محافظ الجيزة يتفقد منافذ السلع
محافظ الجيزة يتفقد منافذ السلع


محافظ الجيزة: توافر جميع السلع الغذائية بمعارض «أهلًا رمضان» بأسعار مخفضة

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الخميس، 30 مارس 2023 - 03:23 م

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عن توافر جميع السلع  الغذائية بمعارض أهلاً رمضان بمراكز ومدن المحافظة، وذلك بالأسعار الاقتصادية المخفضة، لافتًا إلى القيام بالمتابعة المستمرة من خلال اللجان المشكلة من التموين والوحدات المحلية للمراكز والمدن ومدها بالسلع اللازمة يوميًا.

وقام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بجولة مفاجئة لمعرض "أهلًا رمضان" بأرض المطاحن بمنطقة فيصل، وذلك للتأكد من توافر السلع والمنتجات الغذائية والالتزام بالأسعار المعلنة بنسب التخفيضات لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأكد محافظ الجيزة أن المعرض يضم السلع الأساسية التي يحتاجها المواطن بأسعار مناسبة، وكذا منافذ بيع الأرز واللحوم والدواجن والخضراوات والفاكهة التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة ووزارة الزراعة.

اقرأ أيضا| محافظة الجيزة تفتتح معارض أهلا رمضان بالصف وأطفيح وأوسيم| صور 

وخلال جولته داخل المعرض شدد المحافظ على عارضين داخل المعرض بعدم التلاعب في الاسعار المعروضة مشددًا على مسئول المعرض ومديرية التموين بمراقبه العارضين يوميًا وفي حال المخالفة يتم استبدال العارض باخر يلتزم بالأسعار المحددة دون مغالاة علي المواطنين. 

اقرأ أيضا| محافظة الجيزة تفتتح معارض أهلا رمضان بالصف وأطفيح وأوسيم| صور 

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وفى إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بالتوسع في افتتاح معارض "أهلاً رمضان" هذا العام، واستمرارها حتى نهاية شهر رمضان المبارك للعمل على توفير السلع الغذائية بالأسعار الاقتصادية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين. 

وتواصل معارض" أهلا رمضان" بالجيزة عملها بكافة مدن ومراكز المحافظة لتوفير السلع والمنتجات أمام المواطنين بالأسعار الاقتصادية المخفضة وذلك حتى نهاية شهر رمضان المبارك، حيث يتم ضخ السلع الغذائية باستمرار بجودة عالية، من كافه الشركات والتجار المشاركين. 

وتقوم الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة بالمتابعة الدورية والمستمرة للتأكد من توافر كافة السلع الغذائية بالأسعار الاقتصادية المخفضة، وكذلك الوقوف على جودة المنتجات المعروضة حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين. 

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتوفير السلع الغذائية بأسعار اقتصادية، والقضاء على جشع المحتكرين ومنع غلاء الأسعار، والتوسع في فتح المنافذ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة